قد يكون التخطيط لرحلتك الأولى إلى نيويورك احتمالًا مخيفًا. مع وجود الكثير من الأشياء التي يجب رؤيتها ، والقليل من الوقت ، من الصعب معرفة من أين نبدأ. في مدينة تدعي أن لديها 90.000 غرفة فندقية ، مجرد اختيار مكان الإقامة يمكن أن يكون احتمالًا شاقًا في حد ذاتها. إذا كنت في المدينة فقط لبضعة أيام ، وإليك بعض النصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من رحلتك.

نيويورك

1. The Gansevoort Park Avenue NYC

يقع The Gansevoort في زاوية شارع 29 وشارع بارك أفينيو ، ولا يمكن أن يكون أكثر موقعًا مركزيًا. مع حوض سباحة على السطح وشرفة ، يوفران مناظر خلابة لمبنى Empire State ، هذا الفندق الفاخر ، المنعش قليلاً ، لكن الفخم هو عالم بعيد عن مؤسستك التجارية المتوسطة في وسط المدينة. الغرف متناسبة بسخاء للغاية ، وهو أمر نادر في مثل هذا الموقع المركزي.

2. مبنى امباير ستيت

يجب اختراع كلمة "رائع" لوصف وجهات النظر من الجزء العلوي من هذا المبنى الأيقوني. إذا لم تكن قد ذهبت إلى مدينة نيويورك من قبل ، فأنت تميل إلى الاعتقاد بأنك تعرف بالفعل ما يبدو عليه ، لأنك رأيته في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، ولكن لا شيء يمكن أن يعدك للشعور الذي تشعر به عندما تنظر إلى أسفل. المدينة من كل جانب من سطح المراقبة. إذا تم الضغط عليك للوقت ، فإن الأمر يستحق حجز بطاقة Express Pass التي تمنحك حقًا وضع VIP وتخولك القفز بكل قوائم الانتظار ، وتنتقل بك إلى القمة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

مبني المقاطعة الملكية

3. سيركل لاين كروز

سيمكنك Full Island Cruise الذي يبحر في جزيرة Manhattan من رؤية 3 أنهار ، و 7 جسور رئيسية ، و 5 أحياء ، وأكثر من 25 من المعالم العالمية الشهيرة وقريب رائع من تمثال الحرية ، كل ذلك في 3 ساعات. تعليق الدليل السياحي مثير للاهتمام وغني بالمعلومات ، ومن الصعب تخيل أي طريقة أخرى لرؤية الكثير من المعالم السياحية ، وتعلم الكثير من الحقائق ، في مثل هذا الوقت القصير.

4. اهتز شاك

لن تكتمل الرحلة إلى مدينة نيويورك دون استهلاك برجر واحد على الأقل. بالطبع هناك المئات من مطاعم البرجر للاختيار من بينها ، ولكن للحصول على تجربة برجر تقليدية بسيطة في نيويورك ، يأخذ Shake Shack في Madison Square Park بعض الضرب خاصة في أمسيات الصيف الهادئة. لا تدع طول الطوابير يثيرك ، لأنها تتحرك بسرعة كبيرة وتستحق البرغر الأطروحات انتظارها.

5. سنترال بارك

سواءً اخترت ركوب دراجة أو فيسبا أو ركوب الخيل أو النقل أو المشي اللطيف عبر سنترال بارك ، فإن مروجها الخضراء ومياهها المترامية الأطراف وجسورها الفريدة وجمالها الرائع لا ينبغي تفويتها. يوفر سلامها والهدوء ملاذًا مثاليًا من صخب المدينة.

سنترال بارك

6. الأرض صفر

يحتل النصب التذكاري 9/11 الذي يكرم حياة أولئك الذين فقدوا ، 8 من 16 فدانا في مركز التجارة العالمي ويشكل تكريما للماضي وكذلك مكانا للأمل في المستقبل. أسماء كل شخص مات في الهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر مدرجة حول البرجين التذكاريين. يمكن حجز تذاكر مجانية مقدما. من المقرر افتتاح المتحف في أواخر الربيع.

7. مركز روكفلر

مع وجود 3 طوابق للعرض ومناظر مطلة على المدينة بزاوية 360 درجة ، تعد زيارة Top of the Rock في مركز Rockefeller Center أمرًا ضروريًا. المناظر الساحرة لسنترال بارك وأفق المدينة مذهلة للغاية. كما تتوفر جولات في مركز روكفلر واستوديوهات إن بي سي.

8. المشي في الخط العالي

إن High Line عبارة عن مساحة خضراء بطول كيلومترين كانت بمثابة خط سكة حديد مرتفع ، ولكنها الآن حديقة عامة مليئة بالفن. يمتد High Line على طول الشارع العاشر من West 30th Street إلى Gansevoort Street في Meatpacking District ، ويوفر لك مناظر رائعة لمبنى Empire State ومبنى Chrysler وتمثال الحرية.

9. المحطة المركزية الكبرى

قد تكون محطة قطار ، لكنها بالفعل محطة قطار جميلة للغاية. حتى إذا كنت تتصل فقط لإلقاء نظرة سريعة أثناء وجودك في المنطقة المجاورة ، فهي تستحق الزيارة. إنها واحدة من أكثر المعالم التاريخية في البلاد وتظل محطة القطار الأكثر ازدحامًا في البلاد. تجنب زيارة خلال ساعة الذروة حيث أن الآلاف من المسافرين المتعرج عبر الردهة يمكن أن تكون مثيرة للقلق قليلا. كما يقول المثل ، قف هنا لفترة كافية والعالم كله يمر.

المحطة المركزية الكبرى

10. تايمز سكوير

إنه أمر صعب ومشغول ، ولكن لن تكتمل أي رحلة إلى نيويورك بدون زيارة إلى Times Square. هناك ما يكفي من المطاعم والبارات والمحلات التجارية لإبقائك مستمتعًا طوال اليوم ، ولكن إذا كان لديك نفور من النيون والضوضاء ، فربما تكون التنزه في طريقك إلى معرض برودواي أفضل خيار لك.

ميدان التايمز


قبل ماتسافر نيويورك - نصائح مهمة للسفرو خلاصة رحلتي الى نيويورك l السندباد نيويورك فلوق - أبريل 2021