على طول نهر فلتافا الخلاب ، تنهض مدينة براغ القديمة من ضباب الصباح المتلألئ في السحر الخيالي. لزيارة هذه المدينة يجب أن يتم نقلها عبر مجموعة من ذكريات القصص القصيرة التي تحبس أنفاسك. وللاستقرار في فندق فورسيزونز ، سنعد المسرح لنمو راقي ، سعيد أبدًا بعد إنهاء كل ما يخصك.

فور سيزونز براغ اللوبي

يتكون فندق فورسيزونز براغ من ثلاثة مباني فريدة من نوعها تعود إلى عصر النهضة الحديثة والفترات الكلاسيكية والباروكية ، إلى جانب إضافة حديثة تساعد في مزجها بسلاسة ، مما يعكس طابع وأناقة هذا الموقع التاريخي. يضفي الديكور النابض بالحياة والفن الرائع ومجموعة كبيرة من الأزهار في كل من المناطق العامة وغرف النوم تماسكًا أنيقًا على المساحات المتنوعة معمارياً ، بينما يوازن بدقة بين القديم والحديث. ومع ذلك ، يشعر الفندق بحميمية كبيرة ، أكثر شبهاً بالبوتيك من فنادقه الشقيقة الكبرى في لندن ونيويورك - ولكن هذا مناسب فقط في براغ. هنا ، تضيق الشوارع المرصوفة بالحصى الضيقة طريقًا أفعوانيًا على جانبي النهر. إن أكثر جسر من صنع الإنسان هو هيكل جسر تشارلز الذي يربطهم ، وهو مرئي بتفاصيل مذهلة من أرض الفندق وغرف على ضفاف النهر. إنها طريقة عرض بطاقة بريدية رائعة ، ويمكن بسهولة أن تصبح منومًا أثناء مشاهدة المناظر الطبيعية وتحويلها من لحظة إلى أخرى في ضوء دائم التغير.

يتلقى الضيوف كل جزء من كرم الضيافة فور سيزونز الشهير ، ثم بعض. يقوم الموظفون دائمًا بإنشاء مكافآت جديدة لتعزيز إقامتك في براغ ، مثل الخريطة المخصصة لأهم المواقع لالتقاط الصور ، أو القائمة الإبداعية لـ "عشرة أشياء رومانسية للقيام بها" في المدينة ، وبالطبع المجموعة الحالم من أحداث "عيد الميلاد الأبيض".

غرفة فور سيزونز براغ

تم تزيين الغرف والأجنحة الفسيحة بأقمشة مصممة حسب الطلب في لوحات ملونة متنوعة لتسليط الضوء على السمات المعمارية المميزة لكل مبنى محاط. في كل مكان ، الحمامات فسيحة ، والتكنولوجيا من الدرجة الأولى ، ويقدم موظفو الكونسيرج من الطراز العالمي خدمة شخصية حقًا. مثال على ذلك: طلبت منهم تأمين تذاكر القطار إلى فيينا ، ولم يفعلوا ذلك بكفاءة فحسب ، ولكن عندما كانت المقاعد المحددة التي طلبتها غير متوفرة ، اتصلت شركة البريد السريع لمناقشة البدائل بدلاً من إجراء الحجز الذي قد يزعجني.

فور سيزونز براغ

على الرغم من أن هواة الفصول الأربعة لم يجدوا الكثير من المفاجآت هنا ، إلا أن هذه الحقيقة تبعث على الغرابة. مدينة مثل براغ مليئة بالمفاجآت الكافية الخاصة بها. بعد قضاء يوم في استكشافه ، من الجيد العودة إلى عش ساحر ومألوف في آن واحد ، مع صالون لياقة بدنية حديث ومنتجع صحي يتميز بعلاجات الجلد Omorovicza المعجزة والإدمان من المجر.

إحدى المفاجآت الصغيرة هي مطعم CottoCrudo الممتاز بالفندق (الإيطالي لـ "المطبوخ" و "الخام") ، والذي يعتبر أحد أفضل المطاعم في براغ. (كما أن La Finestra الإيطالي البارز الآخر في المدينة والبيسترو غير الرسمي ، La Bottega di Finestra ، يرقيان إلى سمعتهما ، ولا يبعدان سوى دقيقتين سيراً على الأقدام). . . أعلم أنه يبدو من الجنون بعض الشيء التشمس على الطعام الإيطالي في جمهورية التشيك في جميع الأماكن ، ولكن ، صدقوني ، سيكون من المنطقي تمامًا بمجرد أخذ عينات من وجبة تشيكية تقليدية ثم الخروج بعيدًا عن الطاولة. في CottoCrudo ، تضمنت المفضلة الأطباق السمكية اللذيذة والخفيفة "الكريودو" - تفسير إيطالي للساشيمي - والمعكرونة السماوية مع خشنة الخنازير البرية ، والتي كانت ، كما يقول المثل ، "للموت من أجل".

ما وراء الفخامة ، فندق فورسيزونز جذاب ، رومانسي وهادئ ، يجلب سحر براغ مباشرة إلى عتبة داركم. بالتأكيد ، "لحسن الحظ دائمًا" قاب قوسين أو أدنى أيضًا.


Complete Season 2 Guide! Hidden Changes for Update 1.14.3 in Last Day on Earth - سبتمبر 2020